إبحــث في الموقع

الظل .. من نحن؟

 

بعد سنوات من العمل في الإعلام والصحافة، وصلنا إلى قناعة أن الاعلام الإلكتروني هو أحد الأعمدة الرئيسة لإيصال المعلومة لكل بيت ولكل محروم منها، وكان أحد الأسباب الرئيسة في أن يقع كثير من اللئام على موائد الوطن أمام الشعب مغشيا عليهم ويُترك الحكم لهذا المواطن على ما فعلوا بهذا الوطن وقوتهم. 

 

وبعد هذه السنوات كان كثير من المعلومات والأخبار التي تنوي دوائر القرار تمريرها على الشعب تصل الى المواطن فتتغير القرارات أو تخفف فكان الإعلام سببا بها.

 


الظل وكالة جديدة في هذا الفضاء الإلكتروني الإعلامي، حرس بوابتها الإعلاميون لن يعودوا خطوة إلى الوراء ولن يرعبهم صاحب سلطة أو مال فالخبر سيكون بلا حذف ولكنه يحمل كل أخلاقيات العمل الصحافي المتكامل.

 

لا يزعجنا كل من في هذا الوسط الإعلامي فنحن نبحث عن التميز، نكون مع الفاسد كظله نكشفه تحت الشمس وأمام المواطن بعد أن مللنا من حرس البوابات الاعلامية الذين يلمّعون كلّ فاسد ويتسترون على حق الوطن والمواطن سنطرق باب الصحافة الواسع ولا يشهد لنا سوى ما ننشر بكل حياد .

 

لن نكون شهود زور في هذا الوطن، ولن نشّفر ما نكتب وسننقل للجميع الواقع بكل حيادية وموضوعية، سنطرح كل وجهات النظر وننقل كل أطراف الخبر، سنمارس دور الصحافة الأخلاقي والقانوني وسنكون عون المواطن والوطن ما دام هناك فاسدون يجرون ثوبه على الشوك .

 

هنا الظل وكالة إخبارية مع هذا التراب من طاسان الى تل شهاب ، كونوا معنا في صحافة المواطن والمواطن الصحافي في ظلكم .

 

في وكالة الظل سنكون مع الوطن ومع الشهداء لن ننتمي خارج حدود هذا التراب، لن نبيع مبادئنا لمن لم يمنحنا مترا في مقبرة وسنكون في صف الشهداء والجنود على الحدود سنكون أقرب الى هذا الوطن الذي يظلنا ونظله بعد أن كثر البائعون والتجار والسماسرة .

 

هنا الظل يوم لا تجدون الظل..

shadownewsnet@gmail.com

 

إقرأ أيـضـاَ