إبحــث في الموقع

وزير بحكومة الملقي مصاب بـ "الزهايمر" قدم استقالته قبل شهرين وانكر تقديمها "تفاصيل"

وزير بحكومة الملقي مصاب بـ "الزهايمر" قدم استقالته قبل شهرين وانكر تقديمها "تفاصيل"

2017-10-09 13:49 PM

تعديل حجم الخط:

الظل - علاء الذيب - علمت الظل ان وزيراً بحكومة الدكتور هاني الملقي مصاب باعراض مرض الزهايمر ، وذلك لتقدمه في السن ، حيث تقدم قبل شهرين بطلب استقاله من منصبه.
 
ووفق المعلومات التي حصلت عليها الظل ، فان الوزير المعني قدم استقالته لمدير مكتب رئيس الوزراء فهد الفايز ، وحين راجع الفايز الوزير لمعرفة سبب تقديم الاستقاله ، اخبره انه لم يقدم اي طلب استقاله ، مما اثار استجهان الفايز ، وعرض الموضوع على الملقي .
 
وعززت المعلومات التي حصلت عليها الظل ، وجود شكاوى من قبل موظفين بالوزارة المعنية من تعامل الوزير معهم ، حول النسيان المتكرر له ،وعدم وجود تأقلم معه ، وخاصه انه طلب من احد مسؤولي وزارته اعداد كشف بالتنقلات الخاصة بالموظفين قبل شهر ، ومن ثم نسي الوزير المعني ذلك الطلب ، ولم يوقع على الكشف المرفق له بناءاً عل طلبه.
 
يذكر ان عدة اخبار ومعلومات نشرتها وسائل اعلام حول تعديل حكومي سيشمل الوزير المعني ، الا ان كواليس تحصل في كل مرة تمنع اجراء التعديل دون معرفة السبب.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ