إبحــث في الموقع
  • الصفحة الرئيسية
  • محليات
  • فيديو صادم .. فضيحة تربوية في عمان : روضة تعلم الاطفال كيفية دخول الحيوان المنوي الى البويضة

فيديو صادم .. فضيحة تربوية في عمان : روضة تعلم الاطفال كيفية دخول الحيوان المنوي الى البويضة

فيديو صادم .. فضيحة تربوية في عمان : روضة تعلم الاطفال كيفية دخول الحيوان المنوي الى البويضة

2017-10-12 12:43 PM

تعديل حجم الخط:

الظل - اظهر فيديو  فضيحة لروضة اطفال في العاصمة عمان ، تقوم بتعليم طلابها الصغار على كيفية حصول الإخصاب عن طريق الحيوانات المنوية.

 

و بحسب الفيديو : فإن الطلاب الصغار البنات يقمن باللعب و حمل لوحة كرتونية كُتب عليها 'البويضة' ، و يرددن الطفلات الصغار 'انا البويضة انا البويضة استقبل حيواناً منوياً واحداً فقط ' ، و بعدها يقوم الاطفال 'الأولاد' بالترديد انا الحيوان المنوي.

 

و وفق احداث الفيديو يتابع الطلاب لعبهم داخل الغرفة الصفية ثم يتبعه هجوم الاطفال الذين لا يدركون ماذا يفعلون على الطفلات و دخول احد الطلاب بين الفتيات و يصرخ انا دخلت الى البويضة ،  و بعدها يقوم الطلاب بالتمثيل بأنهم ماتوا كالحيوانات المنوية التي لا تُحدث الإخصاب.

 

ونضع هذا الفيديو امام وزير التربية و التعليم للتحقيق بالحادثة و معرفة المسؤولين عنه ، و الشرح الخطير لإخصاب البويضة الذي لا يتناسب مع اعمار الاطفال و هم غير مُهيئين لمعرفة تلك المعلومات ، حيث ان تلك المعلومات يتم دراستها في الصفوف الثانوية وليس لرياض الأطفال.

 

و من جانبه قال مصدر مطلع في وزارة التربية و التعليم  : ان التربية تحقق بالفيديو الذي ظهر فيه الاطفال ، لمعرفة حيثياته و مصدره و محاسبة المسؤولين عنه .

 

 

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ