إبحــث في الموقع

"معجبة" تستأجر "زعرانا" وتدخل فنانا أردنيا العناية الحثيثة ونزيف حاد " تفاصيل"

"معجبة" تستأجر "زعرانا" وتدخل فنانا أردنيا العناية الحثيثة ونزيف حاد " تفاصيل"

2017-10-13 13:01 PM

تعديل حجم الخط:

 الظل - خاص - قد يكون ضربا من الخيال، وقد يكون تطورا خطيرا في السلوك الاجتماعي، وقد تكون عادة جديدة على المجتمع الأردني إلا أنها قصة حقيقية وقعت قبل أيام حيث استأجرت إحدى الفتيات مجموعة من الزعران لإيذاء فنان أردني بسبب خطبته من أخرى.

وفي التفاصيل حسب مصادر خاصة للظل فقد ألقى الأمن العام الأردني القبض على مجموعة من الأشخاص اختطفوا الفنان أردني واقتادوه الى جهة مجهولة، نكلوا به وشرطوا جسده بأدوات حادة ثم قيدوه بالجنازير وأوسعوه ضربا ليدخل بعدها في العناية المركزة بإحدى المستشفيات الأردنية في عمان.

ووصلت الأضرار حسب المصادر الخاصة في الفنان الى نزيف في العين والدماغ وقامت المجموعة بتعذيبه بأسلاك حتى اضطرت المستشفى الى ايصال الدم الى قدميه بسبب الاضرار التي لحقت به.

وتعتبر هذه الحالة من الحالات النادرة التي تحدث في مجتمعنا الأردني ويكون المجتمع قد وصل الى مراحل متقدمة من الاحتقان وتراكم العدوانية وحب التملك حسب ما يشير اليها علم النفس.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ