إبحــث في الموقع

الشيخ ابو العبد البوريني...قصة فخر بإمتياز

الشيخ ابو العبد البوريني...قصة فخر بإمتياز

2017-11-11 22:07 PM

تعديل حجم الخط:

الظل - كتب محرر الشؤون المحلية - مهما بلغنا من التطور والتعليم والتكنولوجيا و الانفتاح تبقى حاجتنا إلى الكبار أصحاب التجارب والخبرات ولا يمكننا الاستغناء عن معرفتهم وحكمتهم...فما بالك إن كانوا يحملون إلى جانب خبراتهم...العلم والفهم والانفتاح والعقل المواكب للتقدم وتطورات الحياة؟!

الشيخ هاني البوريني..المعروف ب"أبو العبد البوريني" , أحد أهم وجهاء محافظة الزرقاء ولواء الهاشمية, فكاك النشب , حلال المشاكل, صاحب اليد البيضاء المفتوحة لكل مكروب ومحتاج, يقدم النصح والتوجيهات للشباب للنهوض بالوطن والارتقاء به.

رجل بمعنى الكلمة...يملأ مكانه ومجلسه ويجلله الوقار..يقصده الناس من كل مكان ليتدخل بحل مشاكلهم...وعقد الصلحات والعطوات العشائرية و ذلك ثقة منهم بحكمته وخبرته وسمعته الطيبة , واعتمادا على مكانته بين الناس, فهو
صاحب حضور وشخصية قوية , وصاحب نخوة تدفعه لفتح بابه دائما للناس وإعانتهم على قضاء مصالحهم ما استطاع إلى ذلك سبيلا.

قصة حياته هي قصة من النجاح والإنجاز...نجاح ببناء قصر من طيب السمعة, أعمدته من حب الناس وثقتهم فيه, مفروش بالشهامة والتربية الأصيلة والولاء والانتماء إلى تراب هذا الوطن, وحب الناس وخدمتهم.

الشيخ أبو العبد البوريني خيمة تظلل كل تائه ومقطوع, من وصله...وصل بر الأمان و وجد ظالته.

رجل يخاف الله لا يترك فرض صلاة, تواضع للناس فرفعه الله بينهم وأشاع خبره فأصبح ذو شعبية واسعة...دون إن ينتظر ذلك أو يسعى إليه .

الشيخ البوريني صاحب البصيرة الثاقبة يميز بها الخبيث من الطيب ويعرف كيف يتعامل مع الجميع, وأكثر ما يزعجه هو المنافق ذو الوجهين...لأنه رجل مستقيم له وجه واحد لا يجامل ولا يخدع.

ليس له أعداء ولا يكرهه أحد إلا الحاسدين أعداء النجاح.

الشيخ البوريني هو رئيس نادي الشعلة الرياضي منذ عقد من الزمن لتاريخه الرياضي كملاكم عريق, يتحدث أعضاء النادي عن حنكته في إدارة النادي وقيادته وتوجيهه لهم.

لله درك يا أردن الرجال...فكل قصة نجاح ترويها لنا...نزداد فخرا بهؤولاء الاشخاص.

تحية لك من اعماق القلب ايها الشيخ الجليل .

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ