إبحــث في الموقع

ديوان المحاسبة يرفض فواتير لبلدية الزرقاء .. 200 دينار شراء بلالين و 432 شوكلاته "تفاصيل"

ديوان المحاسبة يرفض فواتير لبلدية الزرقاء .. 200 دينار شراء بلالين و 432 شوكلاته "تفاصيل"

2017-11-13 14:39 PM

تعديل حجم الخط:

الظل - خاص - علمت الظل ان ديوان المحاسبة رفض التوقيع على فاتورتي شراء لبلدية الزرقاء ، دون معرفة الاسباب.
 
ووفق المصادر الخاصة للظل ، فإن بلدية الزرقاء قامت بشراء بلالين بقيمة 200 دينار ، لتزيين مصلى العيد الذي تم اقامته في منطقة جبل طارق ، إضافة الى شراء 36 كيلو شوكلاته والذي يبلغ سعر الكيلو الواحد 12 دينار ، اي ما مجموعه 432 دينار خلال فترة تسلم المهندس علي ابو السكر رئاسة بلدية الزرقاء.
 
مصدر أخر في مديرية اوقاف الزرقاء ، أكد للظل ان ديوان المحاسبة تواصل مع مدير أوقاف الزرقاء محمد فوزي ظهر اليوم الاثنين ، واستفسر عن اسباب شراء بلالين بقيمة 200 دينار ، حيث اجابهم فوزي "وفق المصدر " ان لا علم لديه بالبلالين ، اضافة ان مديرية الاوقاف لم تطلب من البلدية اي مساعدة تذكر ، سوى بحال حاجتها الى اليات يتم ارسال كتب رسمية بذلك ، وان اي مساعدة كانت تتم عبر لجان المساجد.
 
وأضاف المصدر ، ان فوزي اكد ايضا لديوان المحاسبة ان كلفة تجهيز المصلى في جبل طارق ، والذي اتسع للالاف ، لم يكلف مديرية الاوقاف سوى 150 دينار.
 
بدوره قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر للظل ، ان البلدية قامت بتزيين مصلى العيد في جبل طارق ، بالاضافة الى شراء هدايا للاطفال بقيمة 200 دينار .
 
وأضاف للظل ، ان البلدية قامت بشراء ضيافة ، وهو امر معتاد ، مضيفاً انه لا يعلم السبب من عدم توقيع ديوان المحاسبة على الفواتير.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

2 -
كان الاولى برئيس بلدية الزرقاء ان يشتري لمبات اضاءه لشوارع احياء الزرقاء المظلمه او حاويات نفايات بدلا من البلالين والشوكولاته وقد فند فضيلة مدير اوقاف الزرقاء كلام رئيس البلديه

الشيخ سرحان ابو رحال

3 -
المحير من موقف رئيس بلدية الزرقاء ان يقف ضد جهه رقابيه وهي ديوان المحاسبه فبدلا ان يتعاون معها لاجل المصلحه العامه ومكافحة الهدر باموال البلديه يقف ضد هذه الجهه الرقابيه لمصلحة من هذا التصرف

رستم اسعيفان

4 -
اموال البلديات هي خدمه لاهالي الزرقاء وليس لاكل الشوكولاته والزينه

طلال المرعبي

5 -
يا ريت ينظفوا شوارع الزرقاء من النفايات بدلا من شراء الشوكولاته

جهاد الخازن

الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ