إبحــث في الموقع

مليون دولار أمريكي لقتل إحدى نجمات بوليوود

مليون دولار أمريكي لقتل إحدى نجمات بوليوود

2017-11-21 20:44 PM

تعديل حجم الخط:

الظل_ طالب الحزب الحاكم فى الهند، يوم أمس الاثنين، من أحد أعضائه البارزين بتقديم الاعتذار، وذلك بعد تحريضه على قتل إحدى نجمات هوليوود ديبيكا بادكون، مقابل مبلغ مالي وقدره 100 مليون روبية، بسبب فيلمها الأخير "بادمافاتي".

وتجسد ديبيكا بادوكون، أعلى نجمات بوليوود أجراً، دور البطولة في فيلم "بادمافاتي" المقتبس من ملحمة شعرية، والذي تدور أحداثه حول العلاقة بين ملكة هندوسية من طائفة راجبوت المقاتلة والحاكم المسلم علاء الدين، الأمر الذي أثار غضب نشطاء الهندوس.

وتسببت التهديدات الأخيرة بتأجيل عرض الفيلم بعد أن كان من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بداية ديسمبر (كانون الأول) القادم، فيما حظرت ولايتان يحكمهما حزب بهاراتيا جاناتا الذي ينتمي له رئيس الوزراء ناريندرا مودي عرض الفيلم.

وأثار الفيلم جدلاً واسعاً، بين أوساط الجماعات الهندوسية المتشددة، وبخاصة من حزب "بهاراتيا جاناتا"، متهمين مخرج الفيلم بتشويه التاريخ بإظهاره "المعتدي المسلم باعتباره عشيق الملكة".

وقال أنيل جاين زعيم الحزب الحاكم فى ولاية هاريانا التى ينتمى إليها أمو "لن نتهاون مع أي تصريحات تنطوي على العنف من أعضاء حزبنا.. لكننا كذلك نريد من المخرج احترام تاريخ الهند"، وقال إن الحزب يدرس اتخاذ إجراء قانوني.

في المقابل نفى مسؤولون من وزارة الإعلام كل ما أشيع مؤخراً عن الفيلم، موضحين أنها مجرد شائعات روجت لها جماعات هندوسية، فيما لم يشاهد أحد الفيلم من الأساس.

وانتقد أعضاء في جماعات هندوسية متشددة ومن حزب بهاراتيا جاناتا الفيلم واتهموا بهانسالي بتشويه التاريخ بإظهاره "المعتدي المسلم باعتباره عشيق الملكة".

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ