إبحــث في الموقع

بالفيديو .. الطراونة لمواطن احتج على رفع الاسعار تحت القُبة: "مش شغلك يا مواطن"

بالفيديو .. الطراونة لمواطن احتج على رفع الاسعار تحت القُبة: "مش شغلك يا مواطن"

2017-11-27 11:28 AM

تعديل حجم الخط:

الظل- تصدر وسم '#مش_شغلك_يا_مواطن' منصات التواصل الاجتماعي، وهي الجملة التي قالها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لأحد المواطنين الذي اعترض على مشروع قانون الموازنة العامة تحت القبة.


وقال الطراونة لأحد المواطنين خلال اعتراضه من على شرفة مجلس النواب على مشروع قانون الموازنة العامة للدولة، والتي حولها إلى اللجنة المالية 'مش شغلك يا مواطن'.واخرج رجال الأمن العام المواطن من الشرفات إلى خارج قبة المجلس.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الطراونة بشكل واسع، حيث قال احدهم: مش شغلك يا مواطن أنت بس بتدفع.

فيما علق البعض على تصريحات الطراونة: 'مش شغلك يا مواطن خليك بالبلابيف'، فيما لام البعض المواطن لحضوره مشروع الموازنة المحسوم من قبل.

وحدد وزير المالية، عمر ملحس، الأحد، الفئة 'المستحقة للدعم' الحكومي، التي سيُوجه إليها البدل المالي، لإلغاء دعم الخبز، وتعديل نسب ضريبة المبيعات على سلع وخدمات.

وقال ملحس، خلال خطاب الموازنة، أمام مجلس النواب، إن فئة معينة من الأردنيين، ستتلقى دعما ماليا بواسطة 3 طرق مختلفة.

وأوضح أن الأسرة التي يزيد دخلها السنوي عن 12 ألف دينار، والفرد الذي يزيد دخله السنوي عن 6 آلاف دينار، سيحرمون من الدعم الحكومي.وبيّن ملحس أن الأسرة التي تمتلك سيارتين فأكثر، ولديها عقارات وأراضٍ تفوق قيمتها 300 ألف دينار، ستُحرم من الدعم أيضا.
 

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ