إبحــث في الموقع

غرق منازل ومحال تجارية بمياه الأمطار في غزة

غرق منازل ومحال تجارية بمياه الأمطار في غزة

2017-11-27 11:54 AM

تعديل حجم الخط:

الظل- غرقت عدة منازل ومحال تجارية وطرق وشوارع رئيسية بمياه الأمطار الغزيرة التي هطلت على قطاع غزة، طوال الليلة الماضية .

وأفاد مراسلنا في القطاع، بأن عشرة منازل غرقت ومحال تجارية وطرق رئيسة في منطقة حي الزيتون وعسقولة شرق مدينة غزة، بسبب مياه الأمطار الغزيرة، التي غمرت الطرق ودخلت إلى منازل المواطنين ومحالهم التجاري.

وأوضح أن طواقم الدفاع المدني نفذت عدت مهمات لإنقاذ عدد من العائلات التي غرقت منازلها في حي الزيتون ومنطقة عسقولة شرق مدينة غزة، وعملت على إخلاء المنازل من سكانها وسحب مياه الأمطار من داخلها.

وسحبت طواقم الدفاع المدني  ثلاث سيارات علقت بأماكن رملية، مناشدةً الأهالي بأخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم وضرورة تطبيق إرشادات السلامة المنزلية خلال الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة.

وأهابت بسائقي المركبات بضرورة عـدم الدخول في الأماكن التي غمرتها مياه الأمطار، والاتصال على الرقم (102) عند وجود أي طارئ.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ