إبحــث في الموقع

هل ينجح النواب باسقاط قرارات الملقي .. وناشطون : لا بهشوا ولا بنشوا

هل ينجح النواب باسقاط قرارات الملقي .. وناشطون : لا بهشوا ولا بنشوا

2017-12-03 19:27 PM

تعديل حجم الخط:

الظل - رصد - بعد ان وجه مجلس النواب مذكرة نيابية موقعة من 97 نائباً مطالبين بوقف مناقشه مشروع قانون الموازنه للسنة المالية 2018 حتى تتراجع الحكومه عن زيادة اسعار الكهرباء والكاز ورفع الدعم عن الخبز.
 
وجاء في المذكرة التي تبناها النائب نبيل غيشان " نحن الموقعين ادناه نربط موقفنا بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة، بتراجع الحكومة عن قراراتها التعسفية برفع دعم الخبز واسعار الكهرباء والكاز، لأن مثل هذه القرارات تشكل استفزازاً للاردنيين وممثليهم في مجلس النواب".
 
وقال النائب نبيل غيشان "اليوم حضرت اجتماع لجنة الطاقة مع وزير الطاقة وفريقه الاقتصادي لمناقشة رفع أسعار المحروقات ورفع تعرفة الكهرباء، الجلسة كانت محتدة وبناء على ما طرح من قبل الحكومة، قدمت اقتراحا لزملائي النواب لربط مناقشة مشروع الموازنة بسحب قرارات الحكومة بخصوص رفع أسعار الكهرباء والمحروقات ورفع الدعم عن الخبز وقد جمعنا الى الان ٩٧ توقيعاً".
 
واضاف في منشور له بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "عندما تتراجع الحكومة عن قراراتها المجحفة سنعود لمناقشة الموازنة ولا بديل عن ذلك".
 
من جهة اخرى اعتبر ناشطون عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، ان النواب لا يستطيعون وقف اي قرار للحكومة ، مضيفين عبر منشورات متعددة ان مجلس النواب لا بهش ولا بنش .
 
وأضاف ناشطون ، اذا كان النواب يهمهم مصلحة الوطن والشعب ، فعليهم ان يقدموا استقالتهم.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ