إبحــث في الموقع
  • الصفحة الرئيسية
  • أخو الشلن
  • وزيرة السياحة تتهرب من لقاء الصحفيين .. و 100 الف سائح للبتراء و " روبين يروج للاردن بطريقته الخاصة "صور"

وزيرة السياحة تتهرب من لقاء الصحفيين .. و 100 الف سائح للبتراء و " روبين يروج للاردن بطريقته الخاصة "صور"

وزيرة السياحة تتهرب من لقاء الصحفيين .. و 100 الف سائح للبتراء و " روبين يروج للاردن بطريقته الخاصة "صور"

2017-12-08 14:01 PM

تعديل حجم الخط:

الظل- علاء الذيب - لم يعرف بعد ما هي اسباب تهرب وزيرة السياحة لينا عناب من مواجهة الصحفيين في اي لقاء كان ، حيث تهربت عناب من لقاء الصحفيين مؤخراً في منطقة البتراء بعد ان تم عقد مؤتمر صحفي تحت عنوان " الاردن احلى".
 
الصحفييون انتقدوا غياب الوزيرة ، التي أكدت على حضورها لاكثر من مرة ، وعند بدء المؤتمر اعتذر احد موظفي الوزارة عن حضورها ، لوجود ظرف طارئ تبلغت به اثناء وصولها على الطريق الصحراوي.
 
عناب التي لم تتخذ اي قراراً يعيد للسياحة اهميتها منذ استلامها حقيبتها ، ولم يعرف اذا كان التعديل الوزاري المرتقب سيشملها ، ام انها ستبقى محافظة على كرسي الوزارة .
 
 
برنامج الأردن أحلى والذي أطلقته وزارة السياحة والاثار والدكتور عبدالباسط روبين واذاعة حياة ، استقطب الالاف من الزوار الباحثين عن المتعة والاستجمام في منطقة العقبة والبتراء.
 
مدير شركة جبل النور عبد الباسط روبين اشاد بالدور الذي يقوم به الاعلام في تسليط الضوء على العديد من الأماكن السياحية داخل المملكة، اضافة الى كلمة نارية القاها امام الصحفيين ، دعا من خلالها الى ضرورة تسليط الاعلام على المواقع السياحية ، وان يكون ايجابياً للترويج للاردن كمنطقة سياحية ، والتركيز على عامل الامن والامان الذي يتمتع به الاردنيين بفضل القيادة الهاشمية.
 
 
ووضع روبين خطة شاملة وزعها على الحضور ، أكد من خلالها على ان استثمار السياحة سيوفر للاردن اموال طائلة ، تغنيه عن النفط ، اضافة الى ان الاردن يتمتع باهم المواقع الاثريه على اراضيه.
 
اما رئيس سلطة إقليم البتراء محمد النوافلة قال خلال المؤتمر الصحفي ان أعداد السياح القادمين الى البتراء يقدر عددهم 100 الف سائح مقارنة بالعام الماضي، حيث بلغ عدد السياح وفق النوافلة مايقارب 560 الف سائح زاروا البتراء خلال العام الحالي.
 
ولم يعرف بعد ، اذا كان مجلس الوزراء سيمدد سنوات اضافيه للنوافلة بعد مضي اربعة سنوات على خدمته ام ان الحكومة تمهد لتعيين " م.ف " وفق مصادر خاصة للظل.
 
ولوحظ اثناء جولة الصحفيين على البتراء النظافة التي تتمتع بها ، اضافة الى حسن الاستقبال ، ووجود مرشدين لتوضيح المعالم الاثريه للسياح والاردنيين,
 
وثمن الصحفيين الدور الكبير الذي قامت به اذاعة حياة ممثله بالزميل علي الملاح ودورهم تلبية كافة متطلباتهم ، والعمل على توفير وسائل النقل بالشراكة مع شركة جبل النور .
 
وختم الصحفيين بعد زيارة البتراء والعقبة وزيرة السياحة لينا عناب عدم التغيب عن اي مؤتمر صحفي ، ومواجهتهم بالاسئلة التي لديهم.
 
 

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ