إبحــث في الموقع

الشريدة ينجح بتسويق العقبة خلال عطلة الـ 3 ايام .. ودعوى لامين عمان للاستفادة من خبرته "صور"

الشريدة ينجح بتسويق العقبة خلال عطلة الـ 3 ايام .. ودعوى لامين عمان للاستفادة من خبرته "صور"

2017-12-08 14:00 PM

تعديل حجم الخط:

الظل - علاء الذيب - نجح رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة بالترويج لمدينة العقبة الاقتصادية ، والتسويق لها من خلال النظافة التي تمتعت بها خلال ايام العطلة الماضية ، اضافة الى تواجد كوادر السلطة على مدار ايام العطلة في الاسواق والمتنزهات.

ورغم الاكتظاظ الذي حصل في مدينة العقبة ، استعداداً لحضور مباراة الفيصلي والعقبه ، اضافة الى ثلاثة ايام العطلة ، اثبت من خلالها الشريدة انه قادر على ادارة المرحلة بكل حزم وانضباط.

الصحفيين الذين زاروا العقبة ، مع حملة الاردن احلى ، شاهدوا النظافة التي تتمتع بها العقبة ، بالرغم من عدد المواطنين الهائل ، وعدد السياح على اراضيها.

ودعا مواطنون ان تخطوا امانة عمان نحو سلطة العقبه ، ومعرفة الخطط التي تضعها سلطة العقبة في ايام العطل والطوارئ ، وتنفيذ حملات نظافة موسعه على كافة مناطق عمان الشرقية والغربية .

واضافوا خلال اتصالات مع الظل ، ان مناطق عديدة في عمان تتراكم بها النفايات ، لايام دون ان تعمل امانة عمان على ازالتها .

وحاولت الظل التواصل مع امين امانة عمان لاخذ رده حول الموضوع الا انه لم يرد على هاتفه ، وسنقوم بنشر رده حال التواصل معنا.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ