إبحــث في الموقع

الصبح رئيسا لمجمع الأكاديميين للفكر والتنمية

الصبح رئيسا لمجمع الأكاديميين للفكر والتنمية

2017-12-08 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

الظل- اختارت الهيئة العامة لجمعية مجمع الأكاديميين للفكر والتنمية الثقافية في محافظة عجلون أمس الثلاثاء هيئة إدارية جديدة بالتزكية .


حيث جاءت المناصب كالتالي - د.سفاح الصبح رئيسا . ود.أحمد الخطاطبة - نائبا للرئيس .

ود.عبدالحميد بني نصر - أمينا للصندوق . ود.سهى خرابشة - أمينا للسر ، وعضوية كل من - د.أيمن فريحات و - د.نادر بني نصر و - د.علي شعبان .


و أجريت الانتخابات بحضور مدير ثقافة عجلون سامر فريحات حيث قال : بأن مجمع الأكاديميين جمعية واعدة تضم نخبة كبيرة من أهل العلم والاختصاص المعرفي مما يعد بنفع كبير وخدمة واضحة على المجتمع في حال نهوض المجمع بمهامه و مسؤولياته .

وأضاف بأن من شأن مؤسسسات المجتمع المدني أن تؤدي رسالة تشاركية مدنية كبيرة رافدة بالخير والتقدم لأبنائنا وأجيالنا ، وأن جهدا كبيرا يقع على عاتق أولئك الذين نذروا أنفسهم لخدمة المجتمع و أبنائه .


بدوره أعرب رئيس المجمع د.سفاح الصبح عن بالغ شكره وامتنانه للهيئة الإدارية السابقة على ما قدمت من جهد واجتهاد في خدمة المجمع. مؤكدا أن الهيئة الإدارية الجديدة سوف تتابع بروح المسؤولية تحقيق الإنجازات و السير قدما برسالة المجمع عبر وضع خطط عمل جادة تتضمن رؤية واضحة لعمل المجمع في الفترة القادمة .

 

 

 

 

 

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ