إبحــث في الموقع

الدكتور هايل الداود يحاضر في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف

الدكتور هايل الداود يحاضر في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف

2017-12-08 13:37 PM

تعديل حجم الخط:

الظل- نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة محاضرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ألقاها وزير الأوقاف السابق معالي الدكتور هايل الداود وتمثلت حول السيرة النبوية وأخلاق الرسول الكريم ونهجه المستمد من القرآن الكريم ، موضحا ان الرسول الكريم كان 'سهل الخلق لين الجانب ليس بفظ ولا غليظ القلب حليما صبورا شاكرا لله على نعمه'.


كما تحدث الدكتور الدواود في المحاضرة التي عقدت يوم الاثنين الموافق 4-12-2017 في حرم الجامعة عن إن النبي محمد ‫ﷺ أخذ المرتبة الأولى في قائمة المائة شخصية الأكثر تأثيراً في البشرية على مر التاريخ وفقاً للكاتب الأمريكي مايكل هارت في كتابه The 100: A Ranking of the Most Influential Persons in History) الذي نشر لأول مرة عام 1978.

وأجاب الدكتور الداود على مجموعة من أسئلة الطلاب وفِي الختام قدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جوده ونائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور هيثم ابو خديجة درع الجامعة لمعالي الدكتور هايل الداود وذلك تقديرا لجهوده في نشر سيرة النبي عليه الصلاة والسلام.

 

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ