إبحــث في الموقع

شبان يتجمهرون أمام معبر 'إيرز' لاستقبال الوفد البحريني

شبان يتجمهرون أمام معبر 'إيرز' لاستقبال الوفد البحريني

2017-12-11 12:42 PM

تعديل حجم الخط:

الظل- تجمهر منذ ساعات صباح اليوم الاثنين ، المئات من الشبان الفلسطينيين أمام معبر بيت حانون "ايرز" للتعبير عن غضبهم في وجه الوفد البحريني المطبع مع الاحتلال "الإسرائيلي" المتوقع وصوله للقطاع .

الشبان الرافضون للزيارة استعدوا بعدة طرق للتعبير عن رفضهم لزيارة الوفد البحريني، حيث جهزوا البيض و الأحذية " لرجم الوفد الذي متوقع دخوله للقطاع عبر المعبر في أي لحظة .

حالةٌ من السخط والغضب تجتاح صفوف العزيين بالأمس فور الإعلان عن نية الوفد البحريني دخول القطاع لزيارة مدرسة ومكتبة تم انشائهما في القطاع بتمويل بحريني، رافضين أن يكون الرفض لكافة الشعب البحريني إنما لهذه الفئة المطبعة مع الاحتلال الإسرائيلي .

يُشار إلى أن المقدسيين رفضوا بالأمس أن تطأ أقدام الوفد البحريني لباحات المسجد الأقصى وقام حراس بمشاركة المقدسيين بطردهم ورفضوا إدخالهم .

 وكان وفد بحريني وصل إلى "إسرائيل" بالأمس في أول زيارة علنية مطبعة مع الاحتلال "الإسرائيلي"، وسط حالة غضب وعربي وعالمي بعد قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ