إبحــث في الموقع

تربية الاغوار الشمالية توزع 2650 حقيبة مدرسية وملابس من كسوة الشتاء

تربية الاغوار الشمالية توزع 2650 حقيبة مدرسية وملابس من كسوة الشتاء

2017-12-11 12:46 PM

تعديل حجم الخط:

الظل- قامت مديرية تربية الأغوار الشمالية بتوزيع كسوة الشتاء والحقائب المدرسية والقرطاسية على عدد كبير من الطلبة من العائلات المعوزة في مختلف مدارس الأغوار.

وقالت مديرة تربية الأغوار الشمالية ثريا حمادنة إن 2650 طالب وطالبة استفادو من كسوة الشتاء والقرطاسية ،حيث تم توزيع على مختلف المدارس في تربية الأغوار الشمالية.

وأضافت الحمادنه إن ما يقارب 1500 طالب وطالبة استفادو من توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية ،وتم توزيع عدد كبير من الأحذية والملابس على الطلبة، و بتبرع من المجتمع المحلي وعدد من المعلمين و جمعية العدسية الخيرية، حيث قامو بتبرع منهم بشكل شخصي للطلبة المحتاجين،وتم توزيع القرطاسية وكسوة الشتاء على الطلبة. 


ونوهت الحمادنه ان هذه الحملة تأتي ظمن تضافر الجهود والانشطة لفعل الخير، ونبذ العنف البعيد عن عاداتنا وتقاليدنا وديننا الحنيف، داعيا لغرس المفاهيم التي تنبذ العنف والفرقة،وضرورة البذل والعطاء خصوصا لطلاب العلم على مقاعد الدراسة، وتسهيل حياتهم الدراسية والتخفيف عنهم ليكونوا بنية سليمة في بناء الدولة الاردنية.

وقدمت الحمادنة ، شكرها الجزيل لأصحاب القلوب الرحيمة التي لا تتوانى عن فعل الخير، مناشدة بالاستمرار في تقديم المساعدات والخدمات لهذه الفئة والتي هي بأمس الحاجة للمساعدة .

وأعرب المستفيدون عن امتنانهم وشكرهم الجزيل لكل من وقف إلى جانبهم ومد لهم يد المساعدة في التخفيف عن معاناتهم .

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ