إبحــث في الموقع

كم عدد مخالفات قطع الاشارة و "تجاوز سرعة" في اربد خلال شهرين؟

كم عدد مخالفات قطع الاشارة و "تجاوز سرعة" في اربد خلال شهرين؟

2017-12-13 18:35 PM

تعديل حجم الخط:

الظل- أعلنت بلدية إربد الكبرى بالتعاون مع إدارة السير المركزية تأجيل تشغيل كاميرات قطع الإشارة الضوئية وردارات مراقبة السرعة في شوارع إربد للمرة الثانية حتى نهاية الشهر الجاري، بعد أن كانت مقررة الجمعة المقبلة، وفق مستشار رئيس البلدية للشؤون المرورية، المهندس حسان العكور.


وعزا العكور سبب التأجيل إلى طلب إدارة السير المركزية من البلدية رسم خطوط بيضاء على شوارع الإشارات الضوئية التي تم تركيب كاميرات عليها حتى لا يتجاوزها السائق وتسجل بحقه مخالفة تجاوز الإشارة الضوئية، لافتا إلى أن البلدية ستباشر الأسبوع المقبل عملية رسم الخطوط.



وأشار العكور إلى أن عدد المخالفات التي تم تسجيلها منذ بداية تشغيل الكاميرات والردارات منذ شهرين تقريبا تجاوز 100 ألف مخالفة تنوعت ما بين تجاوز الإشارة الضوئية حمراء وتجاوز السرعة المقررة في الشوراع، مؤكدا أن تلك المخالفات لن يتم تدوينها كمخالفة على المركبة.

وقال العكور إنه تم تركيب لوحات تحذيرية وارشادية بالمواقع التي تم تركيب كاميرات عليها، مضيفا أن تشغيل الكاميرات تجريبيا في السابق جاء بهدف توعية المواطنين بالالتزام بقواعد السير.



وكانت بلدية إربد الكبرى وبالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة قامت بتركيب كاميرات في 9 مواقع في المحافظة منها 5 كاميرات على الإشارات الضوائية (المحافظة، بردى، مدينة الحسن الرياضية، النسيم، السوق المركزي)، فيما تم تركيب 4 كاميرات لمراقبة السرعة ذهابا وإيابا على طريق شارع الحصن والبتراء وشارع الستين واودي الجرون.

الغد

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ