إبحــث في الموقع

430 معتقلاً فلسطينياً في الضفة والقدس منذ إعلان ترامب

430 معتقلاً فلسطينياً في الضفة والقدس منذ إعلان ترامب

2017-12-17 13:45 PM

تعديل حجم الخط:

الظل- ارتفع عدد المعتقلين الفلسطينيين منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن القدس عاصمة لدولة الاحتلال في السادس من الشهر الحالي، إلى 430 فلسطينياً، بينهم 131 طفلاً، و9 نساء، وثلاثة جرحى معتقلون يقبعون في مستشفيات الاحتلال الإسرائيلي بعد اعتقالهم وهم مصابون.

وبين نادي الأسير الفلسطيني، أن "أعلى نسبة اعتقالات كانت في محافظة القدس، باعتقال الاحتلال لـ130 مواطناً، تليها محافظة الخليل باعتقال قرابة 100 فلسطيني"، مشيراً إلى أن "غالبية الاعتقالات تعرّضت لشكل أو لعدّة أشكال من التّعذيب الجسدي والنّفسي خلال الاعتقال".

وأضاف نادي الأسير، أن "الاحتلال اعتقل مساء السبت سبعة مواطنين من القدس، وهم: عوض سلايمة (45 عاماً)، سلطان عاشور (16 عاماً)، محمود طه (15 عاماً)، موسى شعلان (18 عاماً)، محمد بلال حمادة (14 عاماً)، محمود عدنان صيام (16 عاماً)، ومصطفى قاسم أبو ميالة (20 عاماً).

وكذلك اعتقل الاحتلال خمسة فلسطينيين من الخليل، فيما اعتقل ثلاثة آخرين من رام الله والبيرة، إضافة إلى اعتقال فلسطيني من طوباس.

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ