إبحــث في الموقع

الاردن يستنكر الاعتداء على كنيسة جنوب القاهرة

الاردن يستنكر الاعتداء على كنيسة جنوب القاهرة

2017-12-29 20:19 PM

تعديل حجم الخط:

الظل-استنكرت الحكومة الاردنية العملية الارهابية التي استهدفت الجمعة كنيسة مارمينا في مدينة حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة واسفرت عن مقتل عشرة اشخاص واصابة خمسة أخرين.


وندد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بالاعمال الاجرامية التي تنفذها العصابات الارهابية التي تستهدف الموطنين الأبرياء واصفا استهداف الكنيسة بانه عمل اجرامي، وان اماكن ودور العبادة لها حرمة ولا يجوز استهدافها من اي كان وتحت اي ذريعة.

واكد المومني موقف الاردن الثابت والداعي الى ضرورة تكاتف الجميع في مواجهة الارهاب مشيدا بجهود الاجهزة الامنية المصرية في احباطها المحاولة الاجرامية التي كان من الممكن ان تؤدي الى نتائج كارثية وتوقع المزيد من الضحايا.

واكد المومني وقوف الاردن وتضامنه مع الحكومة والشعب المصري الشقيق ، معربا عن تعازي الحكومه الاردنية للشعب المصري واسر واهالي الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

 

 

 



 
1 -
ترحب " وكالة الظل الاخبارية" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.

وكالة الظل الاخبارية

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *

إقرأ أيـضـاَ